الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إعلامي كويتي يفجر مفاجأة عن مسلسل "من شارع الهرم إلى"

الرئيس نيوز

أكد الدكتور عبد الواحد خلفان؛ الإعلامي الكويتي؛ أن مسلسل من شارع الهرم إلى، ليس له علاقة مباشرة بالكويت، لافتًا إلى أن التصوير والإنتاج تم خارج الكويت.

وقال "خلفان" في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "المسلسل انتاج لبناني والعلاقة الوحيدة بين المسلسل والكويت أن هناك أحد الممثلين يمتلك إقامة في الكويت"، مضيفًا: "نواب البرلمان طلبوا من وزير الإعلام إيقاف المسلسل، وكان رد الوزير أن المسلسل لا يذاع على أي قناة كويتية ولكنه يذاع على قناة أم بي سي".

وأوضح: "ليس لنا سلطة على قناة إم بي سي، وأحد النواب طالب من وزارة الإعلام التشدد تجاه الشركة المنتجة، وهناك إثارة إعلامية داخل الكويت أن هذا المسلسل سياقة يخالف العادات والتقاليد"، متابعًا: "ليس هناك علاقة مباشرة للكويت ووزارة الإعلام الكويتية بالمسلسل، وهناك بعض النواب في الكويت يريدون التكسب شعبيا من الخط المتشدد تجاه أي قضية، وهناك دعوات أخرى في الكويت حول الحرية الإعلامية وأن الإنسان الذي لا يستطيع التعايش على المسلسل عليه أن يغير القناة".

وذكر: "وزارة الإعلام الكويتية أخذت برأي أحد النواب وأكدت على أنها سوف تتخذ إجراءات متشددة تجاه الشركة المنتجة"، متابعًا: "وزارة الإعلام الكويتية أكدت على عدم استضافة أي من أبطال العمل على القنوات الكويتية".