الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد كارفور في رمضان 2022

الرئيس نيوز

مواعيد كارفور في رمضان 2022.. يتساءل العديد من المواطنين داخل أنحاء الجمهورية، عن مواعيد كارفور في رمضان 2022، خاصة أن في ظل حرص سلسلة المتاجر الشهيرة تقدم العديد من الخدمات التي تستوجب تحديد مواعيد تختلف عن سائر العام. 

ويعد "كارفور"، من أهم وأفضل سلاسل المتاجر الموجودة في مصر، التي تتميز بكونها واسعة الامتداد من خلال فروعها المتعددة التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية.

مواعيد كارفور في رمضان 2022


وفي هذا السياق، قررت سلسلة المتاجر الشهيرة "كارفور"، تحديد ساعات العمل ومواعيد كارفور في رمضان 2022 وهي بداية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

وتستمر مواعيد كارفور في رمضان حتى نهاية الشهر الكريم ثم يحدد موعد عمل الفروع في العيد وبمجرد انتهائه يتم العمل بالمواعيد الاعتيادية.

فروع كارفور


كما تقدم سلسلة محلات "Carrefour" خدماتها للجمهور طوال أيام الأسبوع، وتعرض مختلف السلع والمنتجات الغذائية، الملابس، الأجهزة المنزلية، أدوات العناية الشخصية، المطاعم، المقاهي.

وتمتلك Carrefour أكثر من فرع في مصر بمختلف المحافظات، ومن أشهرها فرع سيتي سنتر والذي يرغب عملائه في معرفة مواعيد كارفور الإسكندرية في رمضان بأكبر فروعه في المحافظة.

هذا وكانت قد تأسست أسواق كارفور في عام 1995 من قبل ماجد الفطيم ومقرها في الإمارات العربية المتحدة ماجد الفطيم هي الشركة الوحيدة المسؤولة عن إدارة أكثر من 30 سوقًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وتدير ماجد الفطيم حاليًا أكثر من 320 متجرًا لكارفور في 16 دولة تستقبل هذه المتاجر أكثر من 750.000 عميل يوميًا، ويعمل في جميع متاجر كارفور أكثر من 37000 موظف، وهناك مجموعة متنوعة من متاجر كارفور متخصصة في بيع العديد من المنتجات ولديها خيارات متعددة للشراء عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً


موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2022