الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اعلانات رمضان 2022.. اعلان ياسمين عبد العزيز الأبرز

الرئيس نيوز

إعلان ياسمين عبد العزيز.. يبحث الكثير من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن إعلانها الأخير، بعدما بدأت القنوات في عرض الإعلانات والتي شملت مجموعة كبيرة من النجوم.

إعلان ياسمين عبد العزيز


وبعد ساعات من طرحه، تصدر إعلان "وي رمضان" لياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والتي شاركها حساب Telecom Egypt  على يوتيوب، وحقق أكثر من 400 ألف مشاهدة بعد طرحه يوم أمس.

وقدم الثنائي أغنية دعائية لخدمات الشركة في شهر رمضان، وتألقا بأزياء وشخصيات عديدة، وقد لاقى الإعلان إعجاب الجمهور خصوصًا وأنهما من أقرب الفنانين لقب المشاهدين.

ويُعد الإعلان هو الظهور الجديد لياسمين في رمضان 2022، لعدم مشاركتها دراميًا بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، مع أحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان.

إعلان شركة وي


وكانت قد طرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز، برومو قصير عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمشاركة الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الدرامية، مسلسل «اللي مالوش كبير» بمشاركة الفنان أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وعرض رمضان الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة.

اقرأ أيضاً

تحميل مسلسلات رمضان 2022 تليجرام يتصدر اهتمامات المشاهدين.. تفاصيل