السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين لعضو اتحاد الكرة: هتجددوا لكيروش؟ لا بيقدم كورة حلوة ولا وصل كأس العالم

الرئيس نيوز

أكد محمد أبو الوفا؛ عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن الاتحاد لم يطلب من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عدم السفر إلى بلاده من أجل عقد جلسة لبحث تجديد تعاقده.

وقال أبو الوفا في مداخلة هاتفية لبرنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "رأيي الشخصي أن كيروش أدى ما عليه بنسبة كبيرة في كأس الأمم الأفريقية ومباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم أيضا".

وأضاف: "أرى أن كيروش من المدربين الممتازين ولو وصل الأمر للتصويت في اجتماع اتحاد الكرة سوف أصوت لبقائه" ليقاطعه أمين: "هل ما حدث اخفاق أم نجاح" ليرد أبو الوفا: "لم نصل كأس العالم في النهاية ما حدث فشل".

وتابع: "كنت قريب من الأحداث وكنت أحضر المباريات من مقاعد البدلاء ولكن في النهاية ما حدث فشل" ليقاطعه أمين: "لديك معيارين؛ أما أن يكون نجح في التأهل أو أنه يقدم كرة جيدة ولكن لم نصل إلى كأس العالم ولم يقدم كرة جيدة".

وواصل أبو الوفا: "أطمئنك يا أستاذ تامر وأطمئن الجمهور.. القرار السليم سوف يتخذه اتحاد الكرة؛ المسؤولية علينا وسوف نوزنها بالجرام ولو مصلحة المنتخب التجديد لكيروش سوف نجدد لكيروش وأن كانت المصلحة مدرب أجنبي أو مصري سوف نتعاقد معه".

واختتم: "القرار السليم سوف نتخذه والموضوع ليس لعبة ولا يوجد فيه أي رعونة ولا يخضع للأهواء".