الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز مطربي "تترات" مسلسلات رمضان 2022.. الحجار وأنغام وأحمد سعد

الرئيس نيوز

انتهى صناع دراما 2022 من تسجيل تترات مسلسلاتهم التي تعرض خلال الموسم الدرامي الذي ينطلق خلال أيام، وتضم قائمة التترات عدد من نجوم الطرب، إضافة إلى بعض أبطال المسلسلات الذين يقوموا بغناء تترات أعمالهم المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني.

نجوم تترات مسلسلات رمضان 2022

وتشهد تترات مسلسلات رمضان هذا العام منافسة قوية بين عدد من النجوم، إذ يعود المطرب الكبير علي الحجار بعد غياب 9 سنوات لغناء تتر مسلسل "جزيرة غمام"، فيما تقوم أنغام بغناء تتر مسلسل "فاتن أمل حربي"، ويغني المطرب محمد محيي تتر مسلسل "انحراف"، وأحمد سعد يغني تتر مسلسل "توبة"، فيما تغني اللبنانية نانسي عجرم تتر مسلسل "يو تيرن"، وهايدي موسى تغني تتر مسلسل "وجوه"، وريهام عبدالحكيم تغني تتر مسلسل "عالم تاني"، ويغني المطرب مسلم تتر مسلسل "بيت الشدة"، ويغني آدم تتر مسلسل "المشوار"، ويغني المطرب إبراهيم الحكمي تتر مسلسل "بابلو". 

نجوم يغنوا تترات مسلسلاتهم

فيما يقوم عدد من الممثلين بغناء تترات مسلسلاتهم، ومن أبرز هؤلاء أحمد مكي الذي يغني تتر مسلسله "الكبير اوي 6"، ويغني أكرم حسني تتر مسلسله "مكتوب عليا"، وهو من كلماته وألحانه، ويغني حمادة هلال تتر مسلسله "المداح 2 - أسطورة الوادي".

دويتوهات في تترات مسلسلات رمضان

كما تتشارك روبي ومي عمر في غناء تتر مسلسلهما "رانيا وسكينة"، وتتشارك فيفي عبدة وشيرين رضا في غ6ناء تتر مسلسلهما "شغل عالي".