الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

متى ينتهي شراء شهادات الادخار 18% من بنك مصر والبنك الاهلي

الرئيس نيوز

متى ينتهي شراء شهادات الادخار 18% من بنك مصر والبنك الاهلي.. سؤال تصدر الكلمات البحثية التي تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث الشهير جوجل منذ طرحها في بنكى الأهلى ومصر.

متى ينتهي شراء شهادات الادخار 18% من بنك مصر والبنك الاهلي


لم يتم حتي وقتنا هذا الإعلان من قبل بنكي مصر والأهلي موعد إنتهاء طرح الشهادة، حيث أن الشهادات الادخارية ذات الفائدة العالية والتي تصل 18% شهادة مؤقتة ينتهي طرحها خلال فترة زمنية قصيرة.

وأعلن البنك الأهلي- في وقت سابق- شهادة بلاتينية سنوية، وبنك مصر شهادة طلعت حرب، ذات عائد شهري بلغ 18%، والتي تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن شراؤها للأفراد والقصّر والاقتراض بضمانها وإصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة، كما يمكن استردادها بعد مضي 6 أشهر فقط على الشراء، اعتبارًا من اليوم التالي من تاريخ إتمام عملية الشراء من البنكين.

حصيلة شهادة الـ18% البنكية 


ارتفعت حصيلة الشهادة البلاتينية وطلعت حرب في بنكي الأهلي ومصر خلال الـ4 أيام إلى 153 مليار جنيه، ويرجع ذلك لرغبة المواطنين في استثمار أموالهم في شهادة ذات عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، ووصل مدتها عاما من تاريخ الشراء، وتستطيع استردادها بعد مرور 6 أشهر فقط.

شهادات بنكي مصر والأهلي


أعلن البنك الأهلي عن فتح شراء شهادة ادخارية أخرى تحت مسمى "أمان المصريين" لمدة 3 سنوات بعائد 13%، و تستطيع استردادها في نهاية المدة وفي أى وقت من تاريخ الشراء وفقا لرغبة العملاء دون الاستفادة من العائد، بينما أعلن بنك مصر عن فتح شهادة ادخارية تحت مسمى "القمة" بفائدة سنوية 11% ويصرف العائد شهرياً.

طرق شراء شهادة طلعت حرب والبلاتينية 


يمكنك الشراء عن طريق مايلي:

• جميع فروع بنكي مصر والأهلي في كافة محافظات الجمهورية.
• أو عن طريق خدمة الكول سنتر.
• أو عن طريق الإنترنت البنكي للعملاء في كافة محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضاً

اخر ميعاد لشراء شهادة ١٨ % بداخل بنك مصر أو البنك الأهلي