السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والوطن العربي، عن مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام، حيث يعد من المسلسلات المنتظرة بقوة خلال الموسم مسلسلات رمضان 2022.

ويشارك في بطولة مسلسل “جزيرة غمام” عدد كبير من النجوم بجانب الفنان طارق لطفي وعلى رأسهم الفنانة مى عزالدين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان أحمد أمين، والقدير رياض الخولى، والقدير عبد العزيز مخيون، وبمشاركة الفنان محمد جمعة، وهبة عبدالغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، والمسلسل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

كما يعتبر المسلسل الجديد من أضخم مسلسلات رمضان 2022، والذي تدور أحداثه في حقبة تاريخية بالعشرينات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وكانت منصة watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول لمسلسل جزيرة غمام، وكشفت عن طبيعة الأحداث كما أطلقت شبكة قنوات الحياة البرومو الرسمي للمسلسل الذي بدأ بتعليق صوتي للفنان القدير عبد العزيز مخيون.

ويقدم النجم طارق لطفى خلال الأحداث دور زعيم الغجر في جزيرة اسمها جزية غمام ويبحث عن السيطرة على الجيزة بشكل عام والحوار خلال المسلسل سيكون باللهجة الصعيدية والغجرية، وتتواجد الفنانة مي عز الدين في دور غجرية خلال الأحداث وتحب بطل العمل، بينما يقدم الفنان فتحي عبد الوهاب دور شيخ وخطيب الجزيرة ويحاول إثناء أهالي الجزيرة عن المحرمات ويعد الفنان أحمد أمين من مفاجآت العمل الجديد.

ويتضمن المسلسل قصص حب عميقة وتدور الاحداث الرئييسية حول عائلة يطلق عليها “بيت شافع”، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بينهم حيث تحدث جريمة قتل بين الأشقاء.

وتتصاعد احداث المسلسل خاصة عند ظهور القتيل والذي يكتشف انه لم يمت بل يظهر في أماكن أخرى، ويهرب القاتل لتبدأ رحلته في اطار درامي مشوق.

كما أن برومو المسلسل عكس روح العمل، فظهرت الجزيرة وهي تتعرض لتقلبات جوية شديدة، ومن جهة أخرى تستقبل الجزيرة "العايقة"، وهي شخصية من الغجر تثير التساؤلات وتجسدها الفنانة مي عز الدين، ويبدو أن الفنان طارق لطفي، أحد أفراد الغجر، يعرف عنها أكثر من الآخرين، كما كشف البرومو عن تقديم الفنان فتحي عبد الوهاب دور إمام مسجد لديه الكثير من المريدين.

ويعرض المسلسل المنتظر جزيرة غمام حصريا على شاشة قناة الحياة وقناة الحياة دراما من خلال عدة مواعيد ستعلن القنوات العارضة عن توقيتاتها بشكل نهائي خلال الأيام اقليلة القادمة، كما تعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل مع المطرب علي الحجار على تقديم تتر المسلسل الجديد.