السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

مصادر:عبدالفتاح الجبالي رئيسًا لمدينة الإنتاج الإعلامي خلفا لأسامة هيكل

عبدالفتاح الجبالي
عبدالفتاح الجبالي

كشفت مصادر خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن قرارات جديدة صدرت بشأن تغييرات في مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي.

تفاصيل تولي عبدالفتاح الجبالي رئيسًا لمدينة الإنتاج الإعلامي خلفا لأسامة هيكل 

وأكدت المصادر أن أبرز القرارات كانت تعيين عبدالفتاح الجبالي رئيسا لمجلس إدارة المدينة بدلا من أسامة هيكل رئيس المدينة السابق، ووزير الدولة لشئون الإعلام سابقا.

يهمك أيضًا |
كما تضمنت القرارات تغييرات أخرى لعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة المدينة، أبرزهم فاطمة فؤاد وسناء منصور وشوقية عباس، وأخرون.
وستعلن القرارات خلال الساعات القليلة القادمة، وسنوافيكم بالتفاصيل.

الجدير بالذكر أن أسامة هيكل كان قد تقدم باستقالته من منصبه كوزير دولة للاعلام خلال شهر أبريل من العام الماضي لظروف خاصة به، وكان ذلك اثر عدة أزمات أثارها هيكل مع عدد من الإعلاميين، إضافة إلى أزمات أخرى مع البرلمان، قررت على إثرها لجنة الثقافة والإعلام برئاسة درسة شرف الدين رفض بيان الوزارة في المجلس، وأعلنت اللجنة عن وجود أخطاء مالية وتجاوزات إدارية قد ارتكبت خلال تولي هيكل منصب وزير الدولة للإعلام، وأزمة أخرى مع الجهاز المركزي للمحاسبات، والذي رفض هيكل الاعتراف بتقريره عن مدينة الانتاج الإعلامي.
فيما عمل عبدالفتاح الجبالي أمينا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حتى 2017، كما تولى عدة مناصب بارزة منها رئاسة مجلس إدارة جريدة الوطن، ومستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.