الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول رد من سيد رجب على اتهامات طليقته

سيد رجب
سيد رجب

رد الفنان سيد رجب من خلال بيان أصدرته أميرة بهي الدين، للمحاماة والاستشارات القانونية الوكيل القانوني له، على الإدعاءات التي أطلقتها طليقته.

أول تعليق من الفنان سيد رجب على تصريحات طليقته

وأضاف البيان: "إن ما نشر اليوم ٢٣ مارس ٢٠٢٢ على الصفحة الشخصية للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان سيد رجب من إدعاءات غير صحيحة تمس الحياة الشخصية، وهى إدعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع”، مشيرة إلى أن طليقته اختارت اسم “كواليس أبو العروسة” بما تضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

وأكدت أن كل ما إدعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها.

وتابع: "انطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلا ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما لذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا".

وواصل: "في جميع الأحوال يؤكد الفنان سيد رجب عن امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الاساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة والالتفاف الجماهيري حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم".

وشدد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض وقيمه الأسرية واحترامه للقضاء المصري وإلتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص.

كشفت "كيكي نيلسون" طليقة الفنان سيد رجب عن تفاصيل خلافاتها المادية معه، وطرده لها من منزل يتشاركان في ملكيته بحسب ما ذكرت، ونشرت تصريحات لها على صفحتها الشخصية يموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيات أوضحت عن خلافاتها مع سيد رجب، وألمحت أن الصورة التي كونها الجمهور عنه بعد مسلسل "أبو العروسة" ليست صحيحة.

وقالت : "في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به"، وكشفت طليقة سيد رجب عن عدة أمور حول علاقتهما وخلافاتهما المادية التي وصلت إلى القضاء، للحصول على حقوقها المادية المتعلقة بالنفقة، وانقطع تواصلها بسيد رجب منذ أبريل 2021.

فيما كان سيد رجب قد ظهر منذ عدة سنوات في برنامج "صحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدث عن زوجتة الثانية، وحكى كواليس تعرفه على طليقته الأمريكية كيكي نيلسون، وقال إنها فنانة وكانت تعمل بالمؤسسة التي تمول الفرقة المسرحية التي يمثل معها، وقال: "لقيت إن في توافق على مستوى ممكن أكون مالقيتوش في زوجتي الأولى.

يهمك أيضًا | حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة

وأضاف أن جنسية زوجته ليست مهمة، وأوضح: "البشر بشر، الأمريكاني زي المصري"، وأن المرأة هي نفسها بكل صفاتها وخلافاتها الزوجية المعتادة، مؤكدا أن زوجته الثانية منحته الطاقة والثقة بالنفس ليواصل الإصرار على تحقيق حلمه، وأنها ينطبق عليها مقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة"، لدورها الكبير فيما حققه.