الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

السيسي: انحيازي للمرأة عن قناعة وإيمان حقيقي باحترام دورها وحقها

الرئيس نيوز



قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية، فرصة للتعبير عن الشكر والامتنان للمرأة المصرية، تقديرًا لها ولتضحياتها الغالية، مؤكدًا اعتزازه الشخصي بهذا الاحتفال الذي أصبح تقليدًا عزيزًا، ووسام شرف لكل سيدة مصرية تعبر من خلاله الدولة على  احترامها لدور المرأة كشريكة في الكفاح والنجاح والبناء والعمل.

وأضاف السيسي خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2022، بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية، أن قوة المرأة هي التي صنعت مجد الوطن، فهي مصدر العطاء والتفاني، سر الحياة، قائلًا: انحيازي للمرأة المصرية عن قناعة تامة وإيمان حقيقي بأن احترامها وتقدير دورها وحمايتها واجب وطني وحق أساسي لها وعلينا جميعا أن نتخذه كمنهج حياة فبدونه لم يتحقق أي نجاح مشهود.

ودعا السيسي إلى السيدات اللاتي توفاهن الله، بأن يتغمدهن برحمته بحق كل سهر وتعب، وأكلة صنعنها، بحق كل دعوة دعونها، قائلًا: ربنا يرحمهم، ونقول لله أنهم ضيوف عنده واكرمونا وأصبحوا في دار الحق فتفضل عليهم بكرمك وعطفك ورحمتك.

وتابع: اليوم جميل قوي أن نتذكر الفضليات الكريمات العظيمات، نبع العطاء، المكرمات كثيرًا.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل الأمهات المثاليات لعام 2022 على مستوى محافظات مصر المختلفة، بجانب عدد من النماذج المشرفة لسيدات مصر.

وكانت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أعلنت الأحد الماضي، أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2022.
Advertisements
Advertisements