الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة تسريب امتحان التاريخ التجريبي اولي ثانوي 2022

الرئيس نيوز

حقيقة تسريب امتحان التاريخ التجريبي اولي ثانوي 2022.. بدأ طلاب الصف الأول الثانوي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022، أداء امتحان التاريخ التجريبي، وانتشرت أنباء حول تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي ترم ثاني 2022.

يدخل طلاب الفترة الأول اللجان المدرسية المراقبة لتأدية امتحان التاريخ، وسط مجموعة من الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي إختبار التاريخ بشكل إلكتروني من خلال أجهزة التابلت المدرسي الخاصة بهم.

وقام طلاب أولى ثانوي بتوصيل أجهزة التابلت بالشبكة الداخلية للمدارس التي يمتحنوا فيها.

حل امتحان التاريخ أول ثانوي 2022


يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم عن نموذج إجابة لاختبار التاريخ سابق ترم ثاني 2022، ليصبح لدي الطالب فكرة عم شكل الإمتحان المقرر عليه.

طلاب 1 ثانوي


ويتم حل امتحان التاريخ أول ثانوي ترم ثاني 2022، في خلال 45 دقيقة بداية من الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الساعة الـ 9:45 صباحاً، بينما في الفترة الثانية يبدأ الطلاب امتحان التاريخ بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10:45 صباحاً.

إجابات امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي 2022


يمكنكم كتابة إجابات إختبار التاريخ للصف الأول الثانوي 2022، بشكل نموذجي بعد التعرف على مواصفات الامتحان، ويأتي مكوناً من 10 أسئلة تأتي جميعها في صورة اختيار من متعدد، بدون أسئلة مقالية.

حقيقة تسريب امتحان التاريخ التجريبي اولي ثانوي 2022


 وانتشار من خلال العديد من الصفحات والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوى 2022.
 
وعلقت وزارة التربية والتعليم على الأنباء المتعلقة بشأن تسريب امتحان التاريخ، بانه لا يوجد تسريب وأن البحث مرتفع لم يتم ثبوت اي حالة تسريب

وتبين أن الأنباء المتداولة بشأن التسريب ماهي إلا تسجيل للامتحان التجريبي الذي سبق وأداه الطلاب في وقت سابق.

اقرأ أيضاً..


التعليم سوء الأحوال الجوية وراء نقص عدد طلاب أولي ثانوي بالامتحانات التجريبية