السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

12 معلومة.. تكلفة إطلالته "ويجز" في حفلة الرياض

الرئيس نيوز

ظهر المطرب ويجز بإطلالة غريبة خلاله حفله بموسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا له خلال الحفل الذي أقيم منذ يومين، وهو يرتدي ملابس مثيرة للجدل، إذ ارتدى ملابس غريبة عبارة عن شورت باللون الموف، وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج، وهاف بوت باللون الأصفر.


وعلق نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر على ملابس ويجز ساخرا، وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :"‏بعد أن سألت اكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب، رأيى الشخصى أن فالنتينو خسر كتير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكى فى نفس الوقت".

من هو " ويجز" المطرب المثير للجدل ؟

يعد ويجز أحد مطربي الراب الذين يمتلكوا قاعدة جماهيرية كبيرة، برغم صغر سنه الذي لم يتجاوز 24 عاما، وقد حققت حفلاته نجاح ورواج كبير، إذ فوجئ المجتمع بوجوده على الساحة الفنية كظاهرة مفاجئة، جذبت الأجيال الجديدة من الشباب بشكل كبير.


ويرصد "الرئيس نيوز" خلال هذا التقرير معلومات عن ويجز الذي أثار جدلا واسعا في الأوساط الفنية والإعلامية، إضافة إلى انتشاره الكبير بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

12 معلومة عن ويجز .. أولى تجاربه في التمثيل ومؤهله الدراسي وعمره واسمه الحقيقي

مصري من أصل يمني اسمه الحقيقي أحمد علي، نشأ في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية في مصر ومن مواليد عام 1998.

تخرج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ودرس هندسة الإتصالات.

عمل في إحدى شركات الاتصالات قبل اتجاهه إلى الغناء، وكان قريب جدا لمركز مرموق بها، ولكنه قرر ترك وظيفته وركز على حلم الشهرة والغناء.

قدم ويجز أول أغنية له باسم "بطلوا فيك"، إلا أن أولى نجاحاته كانت أغنية "TNT" التي طرحت عام 2018 واستخدم فيها موسيقى الراب، وحازت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب فور طرحها.

حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لكليب مهرجان "دورك جي" في 11 مارس 2020، ولاقت الأغنية نجاحاً ضخماً في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط .

قدم ويجز عدد كبير من أغاني الراب والتي حققت نجاحاً كبيراً منها أغنية "منحوس"، وحققت الأغنية نسب مشاهدات تقترب من 7 مليون مشاهدة على اليوتيوب.


من أشهر أغانيه "بورش، علي بابا، دايرة على المصلحة، الزار، نصين، حورية، تايه، مدينة المذنبين، إي تي ام، خد وهات، تجار حرام، ورديان، هاسلا، واحد وعشرين، كان نفسي، كده كده، سكرتي، الغسالة، باظت، منحوس، عفاريت الأسفلت، دورك جي، مش فاير".

حققت أغنية "دورك جاي" مايقرب من 77 مليون مشاهدة في عام كامل، وهو يعتبر من الأرقام القياسية التي حققها ويجز.

حققت حفلاته نجاحا كبيرا ويحضر له جمهور كبير قد يصل في بعض الأحيان لحوالي 40 ألف شخص جميعهم من الأجيال الجديدة.

شارك ويجز في مجموعة دويتوهات أشهرها مع النجم أحمد مكي، كما شاركته النجمة روبي الغناء وأشادت به في أغنية "باظت خالص".

قدم مؤخرا أغنية "البخت" والتي حققت نجاح كبير وتجاوزت 5 ملايين مشاهدة في أيامها الأولى.

شارك لأول مره في التمثيل بمسلسل "بيمبو" مع الفنان أحمد مالك وعرض على منصة "شاهد vip".


وكشفت تقارير صحفية أن إطلالة ويجز المثيرة للجدل خلال حفله بموسم الرياض تكلفت حوالي 90 ألف جنية مصري، إذ نشرت أسعار ملابس ويجز خلال حفل موسم الرياض، وكانت الأسعار كالتالي : سعر الجاكيت الأخضر 2550 دولار، وسعر القميص الذهبي 1150 دولار، وجاء سعر الشورت نفس سعر القميص الذهبي، وكان سعر الهاف بوت الذي ارتداه خلال الحفلة، 1400 دولار، لتحصد جملة أزياء ويجز في موسم الرياض ما يقرب من 93 ألف جنيه مصري.