الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرتضى منصور: رفضت التفاوض مع موسيماني رغم تواصل زوجته مع أمير مرتضى

الرئيس نيوز

أكد المستشار مرتضى منصور؛ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تعرض للسباب من جماهير النادي الأهلي لافتا أنه كان يجب على مجلس إدارة القلعة الحمراء التقدم باعتذار.

وقال منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أقوم بدراسة قراراتي ولكن توقيت إعلان القرار هو الأهم".

وأضاف: "كان هناك مباراة بين الأهلي والمريخ السوداني وأنا تعرضت للسباب والسيد تركي أل الشيخ والنادي الإسماعيلي؛ سنقول إن الجمهور منفلت ويسيء للنادي الأهلي ولكن كان يجب على مجلس إدارة الأهلي الاعتذار".

وتابع: "جماهير الزمالك شاهدت الفريق يحصل على نقطتين من 12 نقطة ويحق للجمهور أن ينفجر؛ ولكن لي عتاب وحيد على الجماهير وهو عدم سب اللاعبين بأمهاتهم".

وعن القرارات الأخيرة بحق فريق الكرة قال مرتضى: "قررت عدم إعلان القرارات قبل مباراتي الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأكمل: "زوجة موسيماني عرضت على أمير مرتضى أن تتفاوض لكي يقود الزمالك ولكني أخبرت أمير مرتضى بألا يتفاوض حول هذا الأمر حرصا على العلاقة مع النادي الأهلي وجماهيره".

واختتم: "ربما أكون مختلفا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولكني لا أختلف أن النادي الأهلي أعظم نادي في الكون مثل الزمالك ورفضنا لأن البلد لا تحتمل أي فتنة".