الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مي الغيطي تشعل السوشيال ميديا بدورها في مسلسل "تحقيق"

الرئيس نيوز

 يعرض حاليا مسلسل تحقيق علي منصة واتش ات وقد لفت دور النجمة الشابة مي الغيطي جمهور السوشيال وتلقت تعلفيات عديدة حول دورها المتميز في العمل و تقوم مي بتقديم شخصية هايدي الصديقة المقربة لهشام (يقوم بدوره احمد مالك) و خالد (يقوم بدوره خالد أنور) يحدث تغير في شخصيتها بمجرد أن ينخرط الشباب في تحقيق الرواية خاصاً أنها تحب شخصية خالد الذي يعتبرها كصديقة فقط. تتحول مي من تحقيق لفتاه بسيطة الشكل الى فتاه متكلفة المظهر و السلوك حتى يعجب بها الجميع.


 مي الغيطي أيضاً تنتظر عرض مسلسل أولاد عابد في شهر رمضان القادم كأول بطولة دور اول في مسلسل رمضاني لها أمام الفنان رياض الخولي و مع مجموعة كبيرة من الفنانين ايتن عامر و انتصار و إيهاب فهمي و محسن محي الدين.

 المسلسل اخراج اكرم فريد و تأليف سماح الحريري و انتاج ال MBC و يتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان على قنوات ال MBC و منصة شاهد. 

الجدير بالذكر أن مي كانت مؤخرا في حالة نشاط سينمائي بفيلم ريتسا الذي تم عرض شهر ديسمبر الماضي اخراج احمد يسري و تأليف معتز فتيحة. الفيلم بطولة جماعية تجمع النجم محمود حميده و احمد الفيشاوي و مي الغيطى و عائشة بن احمد و امير المصري و سيتم عرضة لأول مرة بعد دور العرض على منصة شاهد يوم ١٠ مارس ٢٠٢٢. 

 مي الغيطي أيضاً شاركت في بطولة فيلم قمر ١٤ الذي كان في دور السينما في شهر يناير و الذي مؤخرا حاز على جائزة نوت كأفضل فيلم مصري يناقش قضايا نسوية في مهرجان اسوان السينمائي. الفيلم من إخراج هادي الباجوري و تأليف محمود زهران و انتاج احمد السبكي.
Advertisements
Advertisements