الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد أمين صعيدي لأول مرة في "جزيرة غمام"

الرئيس نيوز

 يشارك الفنان أحمد أمين في الموسم الرمضاني القادم ببطولة مسلسل جزيرة غمام إلى جانب الفنان طارق لطفي، الفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، وبمشاركة الفنان رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون و الفنانة وفاء عامر. 

المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سنرجي ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة ومنصتي واتش ات وشاهد.

 تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى جزيرة غمام والتي تشبه مدينة القصير المصرية مطلع القرن الماضي أي قبل ما يزيد عن 100 عام من الآن ، في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية تميزه عن المسلسلات المقرر عرضها رمضان القادم، ويستمر صناع العمل في تصوير المشاهد المختلفة داخل وخارج مدينة الانتاج الإعلامي، فى تضافر لجهود جميع عناصر الإنتاج مراعاة لعناصر الجودة والانجاز لصناعة عمل درامي ملحمي.

 يقدم أمين شخصية "عرفات" أحد المتتلمذين على يد الشيخ الحكيم عبد العزيز مخيون، مع فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، حيث يتميز كل منهم بصفة وطبيعة خاصة، تظهر جلياً عند دخول الغجر لجزيرة غمام بقيادة طارق لطفي ومي عز الدين.

 تمثل مشاركة أمين في "جزيرة غمام" عودة للدراما التلفزيونية بعد غياب دام 4 سنوات منذ مشاركته في بطولة مسلسل "الوصية" مع الفنان اكرم حسني، ومن بعدها بطولته لمسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتعد هي المرة الأولى التي يقدم فيها أمين شخصية باللهجة الصعيدية، فرغم الحذر تتميز خطوات أمين بالتنوع، فربما اشتهر ككوميديان لكنه دائم التحدى في إعادة تقديم نفسه للجمهور كفنان شامل.