الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم فى الدوري المصري

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

نستعرض لكم فى هذا التقرير موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الممتاز.

يسعى الزمالك، بقيادة المدرب المؤقت أسامة نبيه، لتحقيق الفوز فى مباراة الجونة، لتقليص الفارق مع بيراميدز والأهلي، ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حدٍ ما، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على فيوتشر بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

من جهة آخري يستعد الزمالك من خلال هذة المباراة لمواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي 2021-2022.

في المقابل، يسعي فريق الجونة، بقيادة رضا شحاتة، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، خلف كلًا من بيراميدز والأهلي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 26 و25 نقطة على الترتيب، بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم فى الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك والجونة فى الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين،  على ملعب ستاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساءٍ بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

تنقل قنوات اون تايم سبورت مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز على قناة OnTime Sports .

ويعلق عليها حاتم بطيشة مؤمن حسن.

حكم مباراة الزمالك والجونة

يدير مباراة الزمالك والجونة، الحكم إبراهيم نور الدين، ويساعده كلًا من محمود أبو الرجال وأحمد لطفي، ومعهم وليد عبدالرازق حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، وسمير جمال مساعد حكم فيديو.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف "روقة" - إمام عاشور

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي - يوسف إبراهيم "أوباما"

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري 

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب المؤقت أسامة نبيه، في مباراة اليوم لخدمات محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بعدما قرر الجهاز الفني منحه فرصة للراحة.

Advertisements
Advertisements