الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«عايز شهرة».. القصة الكاملة لأزمة بدرية طلبة مع طليق منة عرفة

الرئيس نيوز

 

تصدرت الفنانة بدرية طلبه محركات البحث على جوجل وذلك عقب أزمتها مع طليق منه عرفة، حيث أطلقت بدرية طلبة عدة تصريحات عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك تعليقًا على انفصال محمود المهدى ومنه عرفة للمرة الثانية، وهجوم محمود المهدى على أشرف زكى.


وقالت بدرية طلبه خلال تصريحاتها:" 
عايز تشتهر؟ اطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟.

وأضافت بدرية طلبة فى تصريحاتها عن طليف منه عرفة، خلال لقاء تلفزيونى لها رافضة أن تذكر اسمه قائلة خلال البرنامج : لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي»، موجهة حديثها له «إنت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها».

 

 و اشتهرت بدرية طلبة هى ممثلة بأـدوار الكوميديا واكتشفها المؤلف مصطفى سالم الذي تزوجها لاحقاً وقدمها في عمل من تأليفه «برج الأبجدية» في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية دو ري مي فاصوليا وعندما شاهدها المخرج رائد لبيب خلالها أعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي «حسين على الهواء» وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.