الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أحمد مرتضى منصور يكشف موقف اعتزال شيكابالا بنهاية الموسم

الجمعة 04/مارس/2022 - 01:14 م
الرئيس نيوز
طباعة




كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمتحدث الرسمي للنادي، مصير محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وموقفه من اعتزال كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية: لا أعتقد أن شيكابالا سيعتزل بنهاية الموسم، فهو لاعب كبير واتظلم وظلم نفسه.

وواصل المتحدث الرسمي لـ الزمالك: كنت أتحدث معه من قبل، بأنه لو كان لديه بعض التركيز، كان سيلعب في برشلونة، خاصة أن إمكانياته تؤهله لذلك.

وتابع أحمد مرتضى: يوم ما يعتزل شيكابالا سيكون له مكان داخل النادي، سواء إدارية أو فنية، وفقًا لرغبته واختياره، والزمالك لا يترك أولاده أبدًا.

وأوضح أحمد مرتضى منصور أنه يميل إلى المدرسة البرتغالية، في التعاقد مع الأجهزة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كما أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي كان من بين المرشحين.

وواصل المتحدث الرسمي لـ الزمالك، حديثه قائلًا: هناك العديد من المدربين يتم المفاضلة بينهم في الوقت الحالي، وأميل إلى المدرسة البرتغالية في اختيار المدربين؛ نظرًا للنجاحات العديدة التي قدمها البرتغاليين في الدوري المصري من قبل.

واختتم أحمد مرتضى تصريحاته: رينيه فايلر كان مرشحًا لتدريب الزمالك في فترة سابقة، بناءً على رغبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي.

ads
Advertisements
Advertisements
ads