الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة 2022

الرئيس نيوز

موعد حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة 2022.. يبحث العديد من محبي اللاعب الدولي محمد صلاح ونجم ليفربول الإنجليزي، عن موعد حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة 2022، عقب طرح برومو الحلقة.

وظهر مو صلاح، خلال البرومو كما لم تشاهده من قبل حيث تبادل حوارًا ضاحكًا مع إسعاد يونس، التي قدمت له بعض المأكولات المصرية مثل الرز بلبن والترمس والبطاطا، حيث اختتمت البرومو بعبارتها الشهيرة: "مين قدنا أبو صلاح عندنا".

موعد حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة 2022

ومن المقرر أن تبث حلقة النجم المصري محمد صلاح، على جزئين، على أن يذاع الجزء الأول مطلع مارس المقبل والثانية نهاية الشهر ذاته، على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أما تصوير اللقاء فتم في أواخر شهر ديسمبر الماضي في إنجلترا، في أحد المواقع الأثرية التي تم الاتفاق عليها مسبقا.

وكانت إسعاد يونس قد نشرت صورة لها مع ضيف من ظهره منذ شهرين وعلقت عليها قائلة: "قريبًا في حلقة خاصة تذاع على dmc والتليفزيون المصري، لتثير تساؤلات الجمهور حول طبيعة الضيف والذي خمن الكثيرون أنه محمد صلاح".

برنامج صاحبة السعادة اسعاد يونس

هذا وكانت قد عرضت قناة دي إم سي، البرومو الدعائي للحلقة مع النجم محمد صلاح، والذي أثار ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وذكرت قناة "دي إم سي"، أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تقاضى 16 مليون جنيه مقابل الظهور في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

ويحظى برنامج صاحبة السعادة، على قاعدة جماهيرية كبيرة؛ نظرًا لاستضافته لنجوم كبار حصريًا عبر شاشة دي إم سي.

ويذاع برنامج صاحبة السعادة على قناة دي إم سي الفضائية يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، فيما يكون ميعاد الإعادة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا يوم الجمعة.

اقرأ أيضاً..

تفاصيل حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة كاملة HD