الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مرتضى منصور لـ شوبير: أنت كذاب ومضلل

الرئيس نيوز

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الإعلامي أحمد شوبير، واصفًا إياه بـ أنه كاذب.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو تم نشره على قناة الحدث: أحمد شوبير يقول أشياء من هدفها تضليل الرأي العام، وعيب أن تكون نائب رئيس نادي فيوتشر، وتنشر أخبارًا كاذبة، ولماذا سنزوّر عقد كهربا؟.

وتابع رئيس الزمالك: شوبير قال لما كهربا كان معار في السعودية، الزمالك طلب عودته مقابل الحصول على ضعف ما يتقاضاه هناك، وهذا غير صحيح.

وأكمل مرتضى منصور: السعودية طردت كهربا لاعتدائه بالضرب على مضيفة جوية مصرية، تعمل بالطيران السعودي، واسمها هبة، وشوبير كاذب، وهذا ليس سب وقذف بل وصف، لأن ما تنشره غير صحيح، وغرضه تشويه مؤسسة رياضية كبيرة، وأريد أن أعرف من يدفعك للحديث بهذا الشكل علينا؟.

وواصل مرتضى منصور: كهربا حصل على مستحقاته المالية، وكان في خزينة الزمالك بهذا التوقيت 182 مليون جنيه، ووقعت مع عبد الله السعيد ودفعت له 40 مليون جنيه نقدًا، وأؤكد كهربا لم يكن له جنيه متأخر، وأتمنى من شوبير الابتعاد عن الزمالك، وعدم السخرية منه أو التقليل من شأنه، وأنت اتهمت الزمالك واتحاد الكره بالتزوير، فكيف ذلك؟، وأنت كنت نائب رئيس اتحاد الكرة وقتها.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: لو النادي الذي تعمل له لم يحاسبك تكون أزمة كبيرة، ويكون النادي الذي يلعب به ابنك هو من يحرضك، والمحامي الدولي قال إن الأهلي حرض كهربا على الهروب من الزمالك، وذلك عبر النادي البرتغالي ورفضت عمل أزمة مع الأهلي، وفي نفس الوقت أحمد مجاهد ومجدي عبد الغنى أكدا أن عقد كهربا صحيح مع الزمالك.