الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بـ«البدلة والكرافتة»..مدير مدرسة ينزح مياه الأمطار بالمدرسة

الرئيس نيوز

 

تداول رواد السوشيال ميديا صور لمدير مدرسة يقوم بإزاحة مياه الأمطار من مدرسته حتى يتم استقبال الطلاب اليوم الأحد الموافق 20 فبراير، وحصل مدير المدرسة على العديد من الإشادات.

المدير هو السيد عبد السلام مدير إدارة مدرسة الثانوية الصناعية للبنات بكفر الشيخ التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

 وكشف معلمون بالمدرسة أنه قام بمساعدة العمال لرفع مياه الأمطار من فناء المدرسة التي هطلت أمس السبت على مدن وقرى المحافظة.

واستقبلت 328 مدرسة للتعليم الفني وعدد من مدارس التعليم العام بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية الطلاب اليوم السبت في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021\2022 وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية،  بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطبيق الإجراءات الاحترازي، والتباعد الاجتماعي، بمتابعة وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ

انتظم الفصل الدراسي الثاني فى أول يوم له فى محافظتى القاهرة والجيزة وأكدت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم أن نسبة الحضور جيدة وأنه لا حقيقة لرفع الغياب من المدارس ولم تصدر وزارة التربية والتعليم أى قرار بهذا والحضور إلزامي.

تفقد مديريى المديريات التعليمية عدد من المدارس، حيث تَفَقّد صباح اليوم الأحد، أشرف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، طابور الصباح في المدرسة السعيديّة الثانويّة، واستمع إلى الإذاعة المدرسيّة.

وصرَّح وكيل الوزارة بأنهُ سيتِمُّ تخصيص فقرة بالإذاعة المدرسيُّة على مُستوى مدارس الجيزة بجميع مراحلها التعليميّة لتعريف الطُلاب بالمشروعات التنمويّة التي تقومُ بها الدولة.

 

بينما تفقد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عدد من مدارس إدارة البساتين التعليمية.

وأكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، أن نسبة الحضور اليوم بيت الطلاب تجاوزت الـ 85%، موضحا أن النسبة سترتفع غدا لتصل لأكثر من 98% بين الطلاب.