الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"استعلم فورا" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الفصل الدراسي الأول

طلاب
طلاب

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الفصل الدراسي الأول.. يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022، بعدما أعلن اللواء عصام سعد عن نتيجة المحافظة بنسبة نجاح بلغت  63.2% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 64% للإعدادية المهنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الفصل الدراسي الأول

وبعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط التهنئة إلى جميع الطلاب الناجحين ووجههم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحصيل أعلى الدرجات فى الفصل الدراسى الثانى وتحقيق النجاح، متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية.

كما أعرب عن تقديره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، مشيراً إلى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة موجهًا باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح.

ولفت إلي أن القيادة السياسية والدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية والنهوض بالتعليم ودعم المؤسسات التعليمية وخاصة في ظل الجهود المبذولة؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتعامل مع تداعياته.

ووفقا للنتيجة الرسمية، بلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الاول للإعدادية العامة 53 ألف و358 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 85 ألف و10 طالبًا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 

كما أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و179 طالبا نجح منهم 5669 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 64%، فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55% والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 83%، ويمكن الاستعلام عن النتيجة عبر الرابط التالي: http://assiut.gov.eg/ .

تابع أيضا||

الآن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الأول