السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السوداني

يقدم لكم  «الرئيس نيوز» ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوداني فى الجولة الثانية من منافسات دوري الأبطال موسم 2021- 2022.

انتهت لقاء الأهلي والهلال السوداني بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأقيمت مباراة الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري الأبطال.

وشهدت الجولة الأولى تأجيل لقاء الأهلي مع المريخ السوادني لمشاركة حامل اللقب فى بطولة كأس العالم للأندية، بينما خسر الهلال السوداي في الجولة الأولى من صن دون بهدفٍ وحيد.

ويلاقي صن داونز متصدر ترتيب المجموعة منافسه المريخ السوداني على ملعب السلام بالقاهرة في إطار مواجهات الجولة الثانية، غدًا السبت فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوادني

  1. صن داونز الجنوب إفريقي 3 نقاط من مباراة واحدة
  2. الأهلي المصري نقطة واحدة من مباراة احدة
  3. الهلال السوادني نقطة واحدة من مباراتين خسر الأولى وتعادل فى الثانية
  4. المريخ السوداني بلا نقاط لم يخض آى مباراة حتي الآن

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الأهلي المصري مع صن داونز الجنوب إفريقي فى الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا موسم 2021- 2022، على ملعب ستاد القاهرة يوم السبت الموافق 26 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة.

يهمك أيضًا | برومو حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو الأكثر تتويجًا بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا فى القارة السمراء برصيد 10 بطولات ويسعي المارد الأحمر خلال هذا العام لتحقيق البطولة للمرة الحادية عشر والمشاركة مرة آخري فى بطولة كأس العالم للأندية التى حقق فيها البرونزية للمرة الثالثة.