الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد انتهاء تقديم شقق وزارة الاسكان 2022.. تفاصيل جنة وسكن مصر

الاسكان
الاسكان

موعد انتهاء تقديم شقق وزارة الاسكان 2022، من أبرز الكلمات الهامة، التي تشغل معظم المواطنيين بعد التصريحات الأخيرة من وزارة الاسكان الاجتماعي، حول الطرح الجديد، بجانب الطرح المقبل في الشهور القادمة والذي سيتم الاعلان عنه بعد أربعة أشهر.

رابط تقديم تقديم شقق وزارة الاسكان 2022

أطلق صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري 2022، لينك خاص للتقديم والتسجيل السريع وتحميل كراسة الشروط من خلال الرابط التالي: https://nch.shmff.gov.eg 

خطوات تقديم شقق وزارة الاسكان 2022


 (في الخطوة الأولى): تسجيل حساب خاص بصاحب الطلب وتحميل المستندات المطلوبة للحجز على البوابة الالكترونية خلال الفترة من 15-2-2022 حتى تاريخ 8-3-2022 وفقا للخطوات الأخرى في السطور التالية.

 (في الخطوة الثانية): الدخول على الموقع الالكتروني للصندوق ثم الضغط على " حجز وحدات دار مصر/سكن مصر/جنة".

 (في الخطوة الثالثة): استعراض كراسة الشروط وطباعتها والإطلاع على الشروط والإجراءات وتفاصيل بيانات الوحدات المطروحة.

 (في الخطوة الرابعة): يقوم المتقدم صاحب الطلب – مسدد إيصال جدية الحجز والموقع على استمارة حجز الوحدة السكنية بإنشاء حساب خاص بالضغط على تسجيل مستخدم جديد من أعلي الصفحة الرئيسية على اليسار، ويقوم بملء استمارة التسجيل ببياناته.

 (في الخطوة الخامسة): بعد إنشاء الحساب تصل رسالة نصية لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول الذي قام بتسجيله على الموقع حيث تتضمن الرسالة رقم كودي يقوم مقدم الطلب بإدخاله على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

 (في الخطوة السادسة): تقديم طلب حجز وحدة سكنية ، حيث يبدأ بملء البيانات الخاصة به متضمنة بياناته الشخصية والعمل والسكن والحالة الاجتماعية وبيانات الزوج/الزوجة أن وجدت طبقا للبيانات المحررة باستمارة الحجز.

 (في الخطوة السابعة): يقوم صاحب الطلب بارفاق المستندات المطلوبة للحجز، يجب أن يتم حفظها بـ pdf.

موعد انتهاء تقديم شقق وزارة الاسكان 2022


انطلقت الفترة الأولى، للتسجيل وتحميل كراسات الاعلان الجديد للاسكان من 15-2-2022 حتى تاريخ 16-3-2022، حيث يعد ذلك آخر موعد للتسجيل والتقديم للعملاء المتقدمين سابقا بالإعلان الأول ولم يقوموا بحجز وحدة سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدم جدية الحجز فقط، كما توجد أيضا فترات أخرى فأما الفترة الثانية من 17-3-2022 حتى آخر موعد ممكن وهو بتاريخ 24-3-2022.

قد يهمك أيضا:

"أكثر من 3 آلاف وحدة".. أسعار شقق سكن مصر 2022 بالطرح الجديد للاسكان