الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«أهلها خطفوها».. القصة لـ أمل حسن على لسان صديقتها

الرئيس نيوز

 

كشف هشام العمرى صديق الفتاة أمل حسن، بعد تدشين هاشتاج من أجل إنقاذها على مواقع السوشيال ميديا بعنوان «إنقذوا أمل حسن» تفاصيل الموضوع.

وقال فى منشور له عبر صفحته على الفيس بوك : «سلام عليكم جميعاً.. عايز أحكي عن موضوع بيحصل لواحدة من انضف و أجمل الشخصيات الي عرفتها في حياتي.. أمل حسن، هي واحدة من أصدقائي الي اتشرفت اني عرفتها في الجامعة. من أكتر الشخصيات إلي دايماً الإبتسامة عمرها ما بتفارقها و على طول هي سبب سعادة و فرحة في اي مكان هي متواجدة فيه و دة مش مجرد رأيي انا فيها دي بشهادة اي حد يعرفها». 

وأضاف :«للأسف الشديد أمل بتتعرض للعنف الأسري من و هي طفلة لحد ما كبرت و وصل بيها الحال انها عملت محضر عدم تعرض لأهلها.. حاليا هي مخطوفة من اهلها الي اتهجموا علي بيتها الي هي ساكنة فيه و بشهادة الجيران..  هما خدروها و خدوها بالعافية بالرغم من مقاومتها و محاولتها بالاستنجاد بأي شخص يساعدها.. أمل عايشة من شركتها إلي هي بتديرها و بتبيع و بتصمم ملابس و مكانتش محتاجة حاجة من أهلها غير إنهم ميتعرضوش ليها و يسيبوها في حالها».

وأختتم :«ارجو من الكل نشر قصتها عشان هي دي الوسيلة الوحيدة الي ممكن تضغط على أهلها يسيبوها في حالها».

وكانت قد كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تحت عنوان "أمل حسن فى خطر".

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بعنوان: "أمل حسن فى خطر" .

 

بالفحص أمكن تحديد المعنية بالمنشور المشار إليه وتبين أنها (سيدة ، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان بالقاهرة).

 

وباستدعاء شقيقتها أفادت بقيامها وشقيقتها بترك منزل والدهما منذ سبعة أشهر لقيامه بالتعدى عليهما بصفة مستمرة.

 

باستدعاء والدهما أفادا بقيامه بالتوجه لمسكن كريمتيه وإصطحابه لكريمته "المعنية بالمنشور" إلى أحد المستشفيات للطب النفسى بالقليوبية لمعاناتها من بعض الاضطرابات النفسية والعصبية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.