الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول رد من أيمن يونس على تسريب أحمد وأمير مرتضى: مش هسيب حقي

أيمن يونس
أيمن يونس

أول رد من أيمن يونس على تسريب أحمد وأمير مرتضى.. رد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك الأسبق، ومحلل قنوات «أون تايم سبورتس» الحالي، على ذكر اسمه خلال المكالمة المسربة، التي نُسبت إلى أحمد وأمير، نجلي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، والمنتشرة على مواقع الانترنت ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، والتي كانا يتحدثان خلالها عن خطة أمير مرتضى منصور للانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، التي أجريت يوم الجمعة الماضي.

وخلال المكالمة المسربة، نصح أمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، شقيقة بعدم الترشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك حتى لا يسقط في الانتخابات، وهو ما نفذه أحمد بعد أن ترشح على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن ضمن قائمة والده، التي نجحت بالكامل في الانتخابات.

أول رد من أيمن يونس على تسريب أحمد وأمير مرتضى


وتم ذكر اسم أيمن يونس خلال المقطع المسرب بعدما رشحه أحمد مرتضى للترشح على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بدلا منه، إلا أن الاقتراح لم يلق ترحيبًا من قبل أحمر مرتضى، الذي أبدى اعتراضه على أيمن يونس خوفا من مضايقة والده في المجلس حال الترشح والنجاح.

ورد أيمن يونس على التسريب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا:" احنا رجاله و أكيد حا اعرف أخد حقي و حق أمي و أولادي المستشار أحمد جلال بيقولي احتمال فيك، تركيب يقصد وانا بقوله المحكمة هي اللي تفصل.. عزيزي احنا اتربينا محترمين سفراء مهذبين ل نادي الزمالك و مصر و لعبة كره القدم.. بس ولا بنهلل و لا بنطبل.. و الأهم ما بسبش حقي. فما بالك بحق أمي".

وبحسب تغريدة يونس، فقد رد المستشار أحمد جلال إبراهيم على المكالمة المسربة بأنها من المحتمل أن تكون مفبركة وغير حقيقية.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">
احنا رجاله و أكيد حا اعرف أخد حقي و حق أمي و أولادي <br>المستشار أحمد جلال بيقولي احتمال فيك. تركيب يقصد <br>وانا بقوله المحكمه هي اللي تفصل..عزيزي <br>احنا اتربينا محترمين سفراء مهذبين ل نادي الزمالك و مصر و لعبه كره القدم..بس ولا بنهلل و لا بنطبل..و الاهم ما بسبش حقي.فما بالك بحق أمي.</p>&mdash; Ayman Younis. ايمن يونس (@AymanYounis) <a href="https://twitter.com/AymanYounis/status/1493471639828324353?ref_src=twsrc%5Etfw">February 15, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

اقرا أيضاً

"تسربيات أولاد المستشار".. منصور وأخيه تثير جدلا بعد الانتخابات