الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أخبار مرتضى منصور: أولى القرارات عقب الفوز بالانتخابات.. ورد حتحوت

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أخبار مرتضى منصور.. تمكن المستشار مرتضى منصور من الفوز بمقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت  التاسعة صباحا يوم الجمعة الماضي، وحتى السابعة مساء من نفس اليوم، وذلك بعد منافسة قوية مع أحمد سليمان، إذ حصد منصور 21109 صوتا، متفوقا على سليمان الذي حصل على 15928 صوتا، بينما حصل عمر هريدي المرشح الثالث على مقعد الرئاسة على 958 صوتا فقط؛ ليبدأ مرتضى منصور ولاية جديدة في رئاسة نادي الزمالك تستمر حتى عام 2025.

أولى قرارات مرتضى منصور عقب فوزه برئاسة نادي الزمالك


وقرر مرتضى منصور عقد مؤتمرا صحفيا غدا الإثنين، في مقر القلعة البيضاء، سيعلن من خلاله عن خطة عمل مجلسه خلال الفترة المقبلة مع الزمالك، وتوضيح أهم الملفات التي سيعمل عليها رفقة مجلسه.
وأعلن منصور أنه سيعقد جلسة مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل حسن ملف تجديده مع النادي.
وفي تصريحات تلفزيونية، أعلن مرتضى منصور عن رحيل نجمي الفريق الأول السابقين خالد الغندور ومحمد أبو العلا من العمل بقناة نادي الزمالك، مشيرا إلى أن القناة الزمالك حرمت بعض من مرشحي الانتخابات بالزمالك من عرض برنامجهم الانتخابي عبر شاشتها.

حتحوت يرد على مرتضى منصور: «ماما بتقولي يا كتكوت».


وفي سياق متصل، رد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» المذاع عبر فضائية صدى البلد، حيث أشار إلى أن مرتضى منصور كان قد وجه انتقادات لاذعة لبعض الإعلاميين، وتهكم عليه شخصيا ووصفه بـ"هاني كتكوت".
وقال حتحوت:"هذا الوصف لا يخجلني، فأنان مشهور وسط أصدقائي بهذا اللقب، كما أن أمي تقوم بمناداتي بهذا الاسم أيضا".
وأتم:"مصلحة الزمالك تهمني، وتسليط الضوء على الأزمات بالنادي لا يعني أننا نريد هدمه، ويجب أن يعلم مرتضى منصور أن كسب العداوات لا يضر سوى نادي الزمالك".   

أقرأ أيضاً

ب21109 صوت.. مرتضى منصور يفوز بولاية جديدة لرئاسة نادي الزمالك