الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يحقق برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه

الرئيس نيوز

حقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية، للمرة الثالية بكأس العالم للأندية، على حساب الهلال السعودي، في المباراة التي جمعتهما اليوم.

سجل اللاعب عمرو السولية الهدف الرابع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرمى الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل هدفين، في بداية المباراة عن طريق ياسر إبراهيم، وقبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب أحمد عبد القادر الهدف الثالث من مهارة رائعة، أمام دفاع الهلال السعودي ليتقدم الأهلي في الشوط الأول بثلاثية دون رد.

وجاء هدف الأهلي الرابع من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق عمرو السولية.

بينما شهد الشوط الأول طرد الثنائي ماتيوس بيريرا في الدقيقة 14، ثم اللاعب محمد كنو في الدقيقة 28 من صفوف الهلال السعودي، بعد تدخلات قوية على لاعبي القلعة الحمراء.

وظهر فريق الأهلي بشكل مميز طوال المباراة أمام الهلال السعودي ويقترب من تحقيق برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز بها عامي 2006 و2020 على حساب كلوب أمريكا المكسيكي وبالميراس البرازيلي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، سجله محمد هاني بينما خسر نصف النهائي أمام بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد.