السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مرتضى منصور من انتخابات الزمالك:" أي صايع قل أدبه هيتحاسب"

الرئيس نيوز

   
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، السابق والمرشح الحالي، أنه سيحاسب كل من تطاول عليه وعلى أنصاره، في انتخابات الزمالك المقامة حاليًا بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وأكد مرتضى منصور، خلال تواجده في نادي الزمالك قائلا:  كل عيل صايع قل أدبه علينا؛ هيتحاسب، أيًا كانت نتيجة الانتخابات، هناك عيل صايع قالي أنت بلطجي: قولتله متشكرين، ورحمة أمي مانا سايبه بعد الانتخابات.

فيما شدد مرتضى منصور، على أنصاره من أعضاء نادي الزمالك، بعدم الانسياق وراء أي محاولات استفزازية؛ من أجل إثارة أي مشاكل أو مشادات خلال الانتخابات.


وأكمل حديثه: أي حد يحاول يشتمك؛ قوله: الله يسامحك، بس أنا مش مسامحه، وهيتحاسب بعد الانتخابات.

وعلى جانب آخر، حضر عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة الأسبق، الذي أدار نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، إلى مقر الزمالك في ميت عقبة؛ للمشاركة في اختيار رئيس النادي المقبل، والمساعدة في إعادة الاستقرار إلى القلعة البيضاء.

وينافس أحمد سليمان، مرتضى منصور، على مقعد رئاسة نادي الزمالك، في الانتخابات الحالية؛ من أجل انتخاب مجلس جديد لقيادة القلعة البيضاء، خلال الأربع سنوات المقبلة.

وفتح نادي الزمالك، أبوابه في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من أجل تسجيل أعضاء الجمعية العمومية، استعدادًا لبدء الانتخابات البيضاء.