الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

نقيب المهن التمثيلية يتقدم بمبادرة للم الشمل في أزمة محمد صبحي

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية؛ أن هناك من يقوم بالنفخ في النار والبعض ينصب نفسه أولياء على النقابة لافتا أنه يحق للفنان محمد صبحي ألا يعرض مسرحيته في المكان الذي لا يريده.

وقال زكي في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك خلاف حدث داخل الاسرة ونقوم بإنهائه خلال 5 دقائق ونرفض أي إساءة للفنان محمد صبحي ولكن مشعلي الحرائق ماذا يريدون".

وأضاف: "الفنان باسم السمرة أخطأ؛ يمكنك التضامن مع الفنان محمد صبحي كما تريد ولكن لا تخطئ في حق أي شخص؛ علاقتنا بالمملكة العربية السعودية أكبر كثيرا مما يحدث".

وتابع: "الاحتفال الذي كان موجود مؤخرا في المملكة العربية السعودية 60% منها كان من المصريين ولا يجب أن يتم تأويل الأمور وإضافة حديث غير موجود".

وأوضح: "خرجنا بالبيان في التوقيت المناسب ولا يوجد وصى علينا ولا نتدخل في عمل أي شخص ولا يجب أن يتدخل أحد في شؤوننا أيضا ولا يجب أن يملي علينا أحد أي شيء".

واختتم: "أتقدم بدعوة للم الشمل ولم الرموز الكبيرة لأننا لا نستغني عن بعضنا؛ الخلاف البسيط بين قامة كبيرة مثل الفنان محمد صبحي والزملاء في المملكة العربية السعودية يمكن احتوائه لأننا أسرة واحدة ولن نستطيع الاستغناء عن بعضنا".

Advertisements
Advertisements