الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شقيق معلمة الدقهلية يكشف حقيقة تلقيها تهديدات بعد الواقعة

الرئيس نيوز

أكد حمدي العطار؛ شقيق المعلمة وداد والتي تعرضت لاعتداء من بعض أولياء الأمور؛ بسبب قيامها بمنع الغش في أحدى لجان الشهادة الإعدادية أنه كان متابعا للأحداث من البداية بسبب معرفة أولياء الأمور به.

وقال حمدي في تصريحات لبرنامج "صالة التحرير" "المذاع على قناة "صدى البلد": "هناك سيدتين أخبروني أن شقيقتي مهددة من بعض أولياء الأمور وقمت بإبلاغ شقيقتي وذهبت معها إلى المدرسة صباحا وتواصلت مع مأمور القسم".

وأضاف: "اتصلت على شقيقتي خلال الحادث وأخبرتني أنها في الطريق إلى المنزل بعد الواقعة وقامت سيارة الشرطة بتوصيلها إلى المنزل وأشكر قيادات الشرطة".

وتابع: "تلقيت اتصالات من أولياء أمور يطلبون مني أن أطلب من شقيقتي أن تقوم بعمل تسهيلات في اللجنة وأخبرتهم أن شقيقتي جادة في عملها وأبناء أشقائي في المدرسة ولا تحابيهم وتلقينا تهديد من أحد أولياء الأمور الموجودين بالسعودية وكنا في قسم الشرطة حينها وحين سلمنا الهاتف للمأمور أغلق المكالمة".

واختتم: "لا نعرف أولياء الأمور الذين قاموا بالواقعة ونحن موجودين في مدينة السنبلاوين والجميع يعرفنا؛ والاهم لدى أولياء الأمور أن يساعدوا في نجاح أبنائهم والتسبب في ضرر لشقيقتي ولم تصل إلينا أي تهديدات أخرى بعد الواقعة".