الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مازال يتصدر التريند.. مدافعين عن محمد صبحي: صاحب الفن الراقي

 محمد صبحي
محمد صبحي

مازال الفنان محمد صبحي يتصدر التريند وذلك عقب وصف تركي آل الشيخ له بأنه مشخصاتي.

قام عدد من جمهور محمد صبحي بتدشين هاشتاج تحت عنوان :" دافعوا عن رموزكم" تعليقا للدفاع عن محمد صبحي ضد التصريحات التي أطلقها تركي .

 محمد صبحي


في البداية  قال الفنان محمد صبحي: مبحبش أرد على مثل هذه التصريحات.

ولكن عبر حسابه في فيسبوك، كتب محمد صبحي من دون الإشارة مباشرة إلى أي طرف: "أشفق على "جاهل" يتألم من جهله" وأرفق التعليق بمشهد من مسلسل "رجل غني فقير جدا" الذي أدى بطولته، وهو مسلسل يروي قصة رجل ثري اكتشف أنه فقير جدا لأنه لا يملك الطمأنينة.

وجاء في المنشور: "أتحدث عن مسلسل رجل غني فقير جدا، والذي قدم عام 2007.. المعنى: ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله، وفقير بعلمه وأخلاقه".

قالت هبه محمد في تعليقها للدفاع عن محمد صبحي:" محمد صبحي قيمة فنية ومسرحية كبيرة والتطاول عليه وعلى قيمته أمر مرفوض من أي شخص..واللي مش عارف قيمته ك "مشخصاتي" عظيم وله وزنه فايته كتير جدا".

بينما قال علاء فؤاد:" 
في حب الممثل والمؤلفوالمخرج المسرحي 
 والاستاذ المعلم الفنان محمد صبحي.. الفنان محمد صبحي ليه تاريخ كبير يتكلم عنه
 محمد صبحى اتأثر جامد بنجيب الريحانى وقدم مسرحياته مرة تانيه بس بشكل عصرى زى مسرحية "لعبة الست". اتكتب اسم محمد صبحى فى الموسوعة البريطانية لما قدم شخصية "هاملت" بتاعة شيكسيبير و قالوا عنه انه فنان مصرى بشكل جديد. وعمل استديو الممثل واتخرج منه فنانين كتير اتعلمت من خبرة فنية كبيرة وانا كنت واحد منهم  برغم اني مطرب ولكن اتعلمت منه احترم فني وموهبتي وازاي اقدر اقدم فن هادف محترم .. لان الفن الهادف قادر عَلي بناء اجيال 
و عمل مسرحيات كتيير زى".

قد يهمك أيضا:

النائب العام يحيل مالك شقة الزمالك وزوجته للجنايات لاتجارهما في الآثار