الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"إنا إلى ربنا راغبون".. آخر كلمات الكاتب الراحل ياسر رزق

السبت 29/يناير/2022 - 12:56 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكدت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام؛ أرملة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق؛ أنها وجدت الكثير من أحباء الكاتب الراحل أمام المقبرة يقرأون له القرأن.

وقالت ضرغام في مداخلة هاتفية لبرنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "لقيت أكتر من 100 إيصال مكتوب عليهم مبلغ ورد مبلغ بدل حضور جلسات مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم".

وأضافت: "مخدش أي فلوس على فترة تواجده في مؤسسة أخبار اليوم غير مرتبه؛ وفي ورقة تانية بيوافق فيها مجلس الإدارة على مكافئة للأعضاء واستثني منها نفسه؛ مرتبه كرئيس مجلس إدارة مزادش من أول يوم لأخر يوم".

وتابعت: "قلل راتبه في مجلس الإدارة عن سابقيه؛ كان المرتب 30 ألف جنيه وخفضه إلى 20 ألف جنيه ومكانش بينظر للفلوس خالص وكان بيحب العنوان الحلو في الأخبار وبيكلم الصحفيين الصغيرين".

وأكملت: "كنا بنخطط نطلع عمره واتكلمنا قبل وفاته وكنا بنستعد لأننا نعمل الإجراءات وكان زمانا مسافرين النهاردة للعمرة".

وأوضحت: "كان مفروض يجري قسطرة يوم الخميس والدكتور قاله صحتك مستحملش قلب مفتوح هندخل نوسع أن نحط دعامة؛ يوم الأربع الفجر كان بيتكلم مع أولاده الاتنين وبعدين صلي الفجر وقعد مع أولاده وكان بيوصيهم علينا

وواصلت: "وهو قاعد مع ولاده لقوه بيقول أنا تعبان شوية وبعدين قال أنا هقرأ قرأن وبعدين لقوه بيقول أشهد أن لا إله إلا الله إنا إلى ربنا راغبون عليها نحيا وعليها نموت ودي كانت آخر كلماته".

واختتمت: "الولاد ندهولي وهو كان مغمض عنيه وخدناه في العربية ورحنا على المستشفى ومن على الباب قالولنا توفى وأنا صممت أنهم يحطولنا جهاز القلب والدكتور قال خلاص غلط نعمله الصدمات وكدة وكان فارق الحياة".

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads