الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تبرعت لتحيا مصر وكرمها الرئيس.. وفاة الحاجة فهيمة أكبر معمرة بالشرقية

الجمعة 28/يناير/2022 - 06:16 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
توفيت الحاجة فهيمة على السيد أكبر معمرة بالشرقية عن عمر يناهز 109 أعوام اليوم الجمعة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد حقق أمنية الحاجة فهيمة بعد طلبها مقابلته والتبرع بـ30 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك خلال احتفالية المجلس القومى للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية فى عام 2019.

يذكر أن الحاجة فهيمة رغم ظروف مرضها، كانت حريصة على التوجه إلى مقار اللجان الانتخابية للإدلاء بصوتها، مؤكدة أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى، وذك لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وكانت الحاجة فهيمة قد حلت ضيفة علي الاعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، وأعلنت الحاجة فهيمة علي إبراهيم، خلال الحلقة ، عن تبرعها بمبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه لصالح صندوق «تحيا مصر». 

 وتمنت أن تضع هذه الأموال بنفسها لصالح الصندوق ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي. وفور اذاعة الحلقة حقق الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمنية أكبر معمرة في مصر، والذي استجاب لرغبتها بعد أن شاهدها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثي، وهي تقول "جملة لها في البرنامج نفسي أقابل السيسي واتبرع لصندوق تحيا مصر بكل ما امتلك 30 ألف جنيه وتضعهم في صرة لها". 

 وكرمها الرئيس السيسي، خلال الاحتفالية التي أقيمت لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، وهو الحفل الذي اعتادت الدولة على تنظيمه منذ أن تولى الرئيس السيسي إدارة البلاد، تقديرًا لدور المرأة المصرية، وتأكيدًا من الرئيس دائمًا على احترام المرأة المصرية التي تناضل في كل ميادين الحياة. 
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads