الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عصام هلال: ذكرى عيد الشرطة تبعث الفخر في نفس كل مصري

الرئيس نيوز

تقدم المستشار عصام هلال عفيفي، عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى السبعون لعيد الشرطة المصرية، والذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام. 

وقال عضو مجلس الشيوخ ، في بيان له، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم احتفالية عيد الشرطة، يبعث بالعديد من رسائل الدعم والمواساة لأسرة شهداء الشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية مقدراته وحفظ الأمن والأمان والاستقرار، كما تعد رسالة واضحة بأن القيادة السياسية داعمه وبكل قوة لرجال الشرطة البواسل .

وأوضح الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسي حريص على دعم أسر الشهداء بتقديم كافة أوجه الدعم لأبنائهم وحرصه على تكريمهم سنويا تقديرا وعرفانا بالجهود التي بذلها آبائهم إلى أن ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية الشعب المصري، وأداء واجبهم الوطني على أكمل وجه.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن رجال الشرطة حموا البلاد في فترات عصيبة كادت أن تنزلق في منحدر شديد بسبب حكم الجماعات الإرهابية. 

وقدم هلال، التحية الي أرواح الشهداء من رجال الشرطة البواسل، مؤكدا بأن سيرتهم العطرة ستظل محفورة في وجدان كل مصري أبد الدهر .