الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أزمة العاملين بماسبيرو.. "زين" يلتقي عددا من أصحاب المعاشات

الأحد 23/يناير/2022 - 06:31 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
التقى اليوم الأحد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بعدد من الزملاء أصحاب المعاشات وتم التوضيح لهم الخطوات التى قامت بها الوطنية للإعلام فى سبيل صرف مستحقاتهم منذ وجود الهيئة الوطنية للاعلام. 

وأوضح زين قام كافة التفاصيل المتعلقة بمكافآة نهاية الخدمه وكيف تم تدبير الأموال اللازمة من الموارد الذاتية للهيئة لسداد المستحقات، وجاري بشكل عاجل توفير الموارد اللازمة للانتهاء من المتبقى من عام 2018.

واستمع رئيس الهيئة الى عدد من أرائهم و مقترحاتهم فى دعم موارد صندوق الأغراض الاجتماعية، حيث أكد لهم رئيس الهيئة أنه تم الحفاظ على صرف مكافآه نهاية الخدمة كاملة ( 150 ) شهر، وذلك بعد الموافقة على عده مقترحات لدعم صندوق الأغراض الاجتماعية، وخلال الاسبوعين القادمين ستكون هناك جمعية عمومية لمجلس إدارة الصندوق التأميني لإقرار الضوابط اللازمة وفقاً للقانون، على أن يتم الصرف للزملاء المحاليين للمعاش فى 1 / 1 / 2019، فور الانتهاء من تلك الإجراءات القانونية التى سوف تستغرق حوالى شهر.

ويواصل رئيس الهيئة لقاءته بالعاملين من مختلف قطاعات الوطنية للاعلام لتوضيح وشرح كافة الأمور للحد من المعلومات المُضلله التى يتلقها العاملين من بعض المصادر الغير مسئولة وغير رسمية.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads