الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

انفراجة في أزمة ماسبيرو.. الوطنية للإعلام: صرف علاوات عامي 2017 و 2018 ٢٤ يناير الجاري

الرئيس نيوز


أنهت الإدارت المالية المختصة بمختلف قطاعات الوطنية للإعلام  كافه الإجراءات اللازمة لصرف علاوات  عامي ٢٠١٧ و ٢٠١٨ ، وشهر  من ٢٠١٩ ،  للعاملين فى مواعيد صرف المرتبات من خلال منظومة الدفع الإلكتروني فى الرابع والعشرون من يناير الجاري.

كما تجري  تجهيزات وإجراءات للإضافة عدد من العلاوات على المرتب الأساسي خلال الشهر القادم.

 كما تم الانتهاء من إجراءات صرف مستحقات نهاية الخدمة لاستلام الشيكات الخاصة للمحاليين على المعاش للمتبقي من نوفمبر وجزء من ديسمبر ٢٠١٨،  ويجري بشكل عاجل توفير الموارد المالية اللازمة لصرف المتبقى من ديسمبر ٢٠١٨.

 و تؤكد الوطنية للإعلام للعاملين بها  أن كافة المستحقات من علاوات و مكافأة نهاية الخدمة وترقيات وتسويات وتنفيذ لائحة مالية موحدة  يتم العمل والتنسيق  مع الجهات المعنية لتنفيذ تلك المستحقات المالية والوظيفية بشكل عاجل .

وأشارت الهيئة  الوطنية للإعلام إلى ما  يثار مؤخرا حول طلب شئون العاملين بمختلف القطاعات بيانات العاملين بها ، فهي  إجراءات تحديث بيانات للعاملين معتادة جاءت  بناء على طلب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وفكره النقل لجهات أخرى تأتي بتقديم طلب من الموظف حسب رغبته للنقل لأية جهة ويتم ذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ونتمنى التوفيق والنجاح دوما لكافة الزملاء بالوطنية للإعلام.