الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

"شعاع" تناشد المواطنين التأكد من هوية كشاف الكهرباء بعد تكرار حالات النصب

الرئيس نيوز



انتشرت فى الآونة الأخيرة ظهور عدد من "النصابين" ومنتحلي صفة كشاف الكهرباء ومحصلين للشركات مما أثار العديد من المشكلات نتيجة سوء نية مرتكبى الواقعة.

وفى سياق ذلك أصدر شركة شعاع للخدمات العامة المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع ، بيان رسمى فى إطار حرصها على التواصل المستمر مع المواطنين و حفاظا على سلامتهم ، تناشد من خلاله الشركة المواطنين عدم السماح لأى شخص بالحصول على قراءة عدادات الكهرباء إلا بعد التأكد من هوية الموظف.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة ، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه يحمل العلامة المائية لشعاع و صورة شخصية للموظف ، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة و الشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع و يقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

و تهيب شركة شعاع للخدمات العامة المواطنين بالابلاغ عن اى شخص يحاول انتحال صفة كشاف شعاع أو اى شكاوى  خاصة بتسجيل قراءة عدادات الكهرباء او اى شكاوى من موظفى الشركة من خلال خدمة واتس اب على مدار الساعة على رقم 01120313831.

وتنوه شركة شعاع أن جميع العاملين بالشركة يتم فحصهم أمنيا و إجراء تحليل المخدرات بشكل دورى ، وذلك من منطلق حرص الشركة على سلامة المواطنين و تقديم خدمة مميزة للمواطن المصرى.