الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

لقطة من مباراة الزمالك
لقطة من مباراة الزمالك وإنبي

يتطلع الملايين من عشاق ومحبي نادي الزمالك إلى معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي تجمعه بنادي فاركو، الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثانية، في دور المجموعات، من بطولة كأس الرابطة، في نسختها التي تقام لأول مرة، والتي تجمع أندية الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يخوض الزمالك لقاءه الثاني في كأس الرابطة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 18 من شهر يناير الجاري، حيث سحل ضيفا على نادي فاركو، عند الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ستاد الإسكندرية.
وسينقل لقاء فاركو والزمالك، في بطولة كأس الرابطة على قناة «أون تايم سبورتس».

موقف الزمالك في المجموعة

وسيسعى الزمالك، حامل لقب الدوري المصري الممتاز، إلى تحقيق فوزه الأول بالمجموعة، حيث تعادل في اللقاء السابق أمام نادي إنبي بدون أهداف، يوم الجمعة الماضي، ليحتل المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة، في المجموعة الثالثة، والتي تجمعه بكلا من: فاركو، وسيراميكا كليوباترا، وغزل المحلة، وطلائع الجيش، وإنبي.

موقف فاركو في المجموعة

وعلى الجانب الآخر، يسعى فاركو، الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة، لتعويض خسارته في المباراة الأولى، حيث تعرض للهزيمة على يد سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الجمعة الماضي، ليتذيل نادي فاركو ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خالي من النقاط.