الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طارق السعيد يكشف حقيقة تصريحات ميدو بشأن مباراة الكاميرون

الرئيس نيوز

أكد طارق السعيد، نجم المنتخب الوطني السابق، أن تصريحات أحمد حسام ميدو بشأن الاتفاق مع منتخب الكاميرون على التعادل في أمم أفريقيا 2004 كان من نوع المداعبة.

وقال السعيد في تصريحات لبرنامج "حضرة الموطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "كل التقدير والاحترام لمنتخب الجزائر ولكن هناك بعض الأمور تحدث؛ وفي 2004 خسرنا مباراة الجزائر وكنا نواجه الكاميرون في المباراة التالية".

وأضاف: "منتخب الكاميرون كان يضم صامويل إيتو وسونج ولاعبين كبار والمباراة كانت قوية وميدو كان يتحدث الفرنسية وتحدث مع بعض اللاعبين أننا نريد الصعود وهم يريدون الصعود".

وتابع: "الجزائر كانت حققت الفوز في المباراة الأخرى برباعية والجهاز الفني لم يخبرنا حتى نخوض المباراة بشكل طبيعي وكنا نريد الصعود والأمر لم يكن ضد الجزائر وكنا نواجه فريق كبير ومنتخب الكاميرون كان قويا حينها".

وأكمل: "لا نريد تضخيم الأمور وميدو كان يتحدث من ناحية المداعبة ولكن الأمر غير موجه ضد الجزائر على الإطلاق والأمر كان تصرف فردى واجتهاد فردي وليس تصرف مؤسسة أو دولة".

واختتم: "لو سنحت لي فرصة خلال المباراة من أجل التسجيل كنت سأسجل بدون أي مشكلة ولم أكن سأنظر لأي شيء كنا نريد الصعود إلى الدور التالي فقط".