الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كرم جبر: أجواء منتدى الشباب رائعة ورسالة هامة للغرب

الرئيس نيوز

أشاد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالأجواء التي وصفها بأنها "رائعة" في منتدى شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ، مؤكدًا أنها رسالة هامة للغاية للغرب الذي يعيش حاليًا في صقيع وجليد بأن هذه هي مصر.

تابع "جبر" خلال حواره إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، ضمن التغطية الخاصة لمنتدى شباب العالم، أنه يوجد ارتباط نفسي بين شرم الشيخ ومنتدى شباب العالم حيث تحن له قلوب الشباب، وذلك لأن المدينة جميلة وتعتبر بلد السلام، والدليل أن هناك قرابة نصف مليون شاب سجل في المنتدى للحضور. 

كما أشاد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالعرض الذي قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن التجربة المصرية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أن كان منظمًا جدًا، ودرسًا في البساطة والوضوح، مشيرًا إلى أن مصر اتخذت العديد من الإجراءات الاقتصادية والصحية قبل جائحة كورونا ساهمت في تخطي أزمة الجائحة بشكل كبير.

لفت "جبر" إلى أن مبادرة القضاء على فيروس سي تمت في زمن قياسي رغم أن الأرقام أشارت إلى إصابة 15 مليون مصري به، وهو ما كان سيشكل كارثة مع ظهور جائحة كورونا. "من مصر" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.