الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

43 تنازلوا عن "المصرية".. السماح لـ128 مواطنا بحمل جنسيات أجنبية

الرئيس نيوز

أصدر مساعد وزير الداخلية لقطاع مكتب الوزير، 6 قرارات وزارية بالسماح لـ128 مواطنا، بحمل جنسيات دول أجنبية أخرى، بينهم 43 مواطنا تنازلوا عن جنسيتهم المصرية.

ونص القرار الأول على أن يؤذن لكل من الـ21 مواطنا (أولهم/ أمير مجدى أحمد حفناوى - وآخرهم/ باهر باسم فيليب مجلع)، المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

ونص القرار الثاني على أن يؤذن لكل من الـ21 مواطنًا (أولهم/ محمد أحمد صالح محمود - وآخرهم/ إياد هشام سيد نظمي)، المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كلٍّ منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

فيما نص ثالث القرارات على أن يؤذن لكل من الـ22 مواطنا (أولهم/ أحمد مصطفى السيد طنطاوى - وآخرهم/ عادل شعبان محمود عاشور)، المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم، مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.

ونص القرار الرابع على أن يؤذن لكل من الـ21 مواطنًا (أولهم/ أحمد سعود حسين سعود - وآخرهم/ محمد محمد حسن السرى)، المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم، مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.

ونص القرار الخامس على أن يؤذن لكل من الـ22 مواطنًا (أولهم/ زياد عادل نادر إبراهيم - وآخرهم/ شريف يحى قنديل محمد)، المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

ونص القرار السادس والأخير على أن يؤذن لكل من الـ21 مواطنًا (أولهم/ محمد عماد محمد علي - وآخرهم/ محمد أحمد محمد حسين)، المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كلٍّ منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.