السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تطورات جديدة في احتجاجات ماسبيرو.. انضمام أصحاب المعاشات للعاملين المتضررين

الرئيس نيوز

برغم محاولات حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في تهدئة العاملين بماسبيرو خلال الساعات الماضية، واعلانه عن موافقة رئاسة الوزراء على منح الهيئة الوطنية للإعلام مبلغ ٦٠ مليون جنية كدفعة أولى من حقوق العاملين.

إضافة إلى ظهوره أمس في برنامج "التاسعة" مع الإعلامية شافكي المنيري إلا أن ذلك لم يثني العاملين عن استمرارهم في الاحتجاجات اليوم في بهو ماسبيرو للمطالبة بإيجاد حلول جذرية لمشكلاتهم، وانضم إليهم أصحاب المعاشات المتأخرة، منا ساهم في زيادة الاعداد بشكل كبير.
 وكان زين قد اجتمع أمس بعدد من العاملين لإثنائهم عن قرار احتجاجاتهم اليوم في بهو ماسبيرو، ووعدهم بإنهاء كافة الأزمات تباعا في وقت قريب، إلا أن هذه المحاولات بائت بالفشل وقرر العاملين الاستمرار اليوم.

 وبرغم حديث رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عن وضع حلول للمشكلات في أقرب وقت، إلا إن العاملين تجمعوا اليوم بأعمال كبيرة وهتفوا للمطالبة بحقوقهم، وزادت الأعداد بشكل كبير اليوم، خاصة أن أصحاب المعاشات المتأخرة تضامنوا مع العاملين وانضموا إليهم للوقوف أمام المبنى. 

 ولاتزال حتى الآن الاحتجاجات مستمرة في ماسبيرو، ويشارك بها عدد كبير من العاملين، ويرفعوا لافتات تطالب بإقالة زين من منصبة، ويرددوا هتافات للمطالبة بحقوقهم المتأخرة.