الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

مصر تستقبل استثمارات كورية جديدة في مجال التكنولوجيا

الرئيس نيوز

شهدت الملحقية التجارية لسفارة كوريا الجنوبية على توقيع عقد الشراكة وتعزيز الاستثمارات الكورية في مصر بين شركة اريرا الكورية ومجموعة التوحيد المصرية ضمن خطة تستهدف فتح أفاق التعاون والاستثمارات بين الجانبين.

وأكدت الملحقية أن مصر سوق إستثماري واعد خاصة في القطاع التكنولوجي، حيث أختارتها شركة سامسونج عملاق صناعة التكنولوجيا لإنشاء أكبر مصانعها في الشرق الأوسط، ونتطلع لمزيد من الإستثمارات والشراكات الناجحة مع الجانب المصري خلال الفترة المقبلة.

وأشادت بالإتفاق الإستثماري الجديد والذي يعزز من تواجد المنتجات الكورية في مصر.

ومن جانبه قال مصطفى أحمد رئيس مجلس إدارة مجموعة Altawheed ، الإتفاق الذي تم توقيعه من شركة Araree الكورية، يأتي إتساقاً مع توجهات القيادة السياسية بتوفير المنتجات عالية الجودة للسوق المصرية مع الإتجاه نحو التصنيع المحلى وزيادة نسبة المكون المحلى في المنتجات التكنولوجية.

وتعد شركة Araree واحدة من كبرى الشركات الكورية المتخصصة في  تصنيع وتوزيع ملحقات الهاتف المحمول.

وأشار أحمد، إلى أن الشركة الكورية تتطلع إلى ضخ المزيد من الإستثمارات في السوق المصرية، لما تتمتع به من سوق واعد للقطاع التكنولوجي، فضلاً عن البحث عن الجودة، لمزيد من الراحة.

وأكد رئيس مجموعة الـAltawheed، على إعتزازه بالثقة التي منحتهم إياها الشركة الكورية، لتعزيز تواجدها داخل السوق المصرية، كما تتطلع الشركة للتصدير لأفريقيا والدول الخليجية.

وتتواجد araree  في كافة أنحاء العالم، من خلال منتجاتها، حيث تقدم الشركة اكسسوارات لأحدث العلامات التجارية في مجال الهواتف الذكية، سامسونج وآبل، وتعمل الشركة علي تقديم كل ما هو جديد لتناسب احتياج السوق العالمية

ويواصل araree البحث والتطوير والسعي حتى يتمتع مستخدمو الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بحياة ذكية مريحة وآمنة.

وقال أحمد: أن الشركة تطمح لزيادة نسبة المبيعات في الشرق الاوسط بنسبة ٢٠% عن العام الماضي، وهو ما دفعها لإستكشاف السوق المصرية، لما تتمتع به من حجم إستهلاك مرتفع، وإهتمام بالتكنولوجيا الحديثة، من خلال منحها إمتياز الوكالة الحصرية لمجموعة الـ  Altawheed.