الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

توتا وريم مصطفى يشاركن الرداد وغاده في مسرحيه "في نص الليل"

الرئيس نيوز

عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر"، وهو مشروع مسرحية "في نص الليل" العمل الجديد الذى يعرض للمره الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على اعادة تيمات مختلفه قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والافلام والمسلسلات الاذاعيه والتلفزيونيه، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤيه مختلفه وعصريه كتبها ايمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل ، ويخرجها عمرو عرفه في أول إخراج مسرحي له.
مسرحية في نص الليل بطولة غاده عادل وحسن الرداد ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.
المسرحية تعتمد على استخدام خاصية البروجيكشن والجرافيكس من خلال د. محمود صبري، وهي تكنولوحيا متطوره تتميز بها المسارح العالميه في عروضها الحيه، والاستعراضات للدكتور عاطف عوض أحد أكبر مصممي الاستعراض في الوطن العربي، والاضاءه لمدير التصوير السينمائي وائل درويش، وديكور اسلام البنا، الموسيقى والألحان للموسيقار محمود طلعت، الذي تمثل مشاركته في العمل عوده للشكل السليم والمبهر للمسرح الاستعراضي، إشراف عام على الانتاج أسامه الخبيري، انتاج شركة ABK وتمثلها انجي عبد الحافظ،  ومن المقرر ان تعرض المسرحيه في آخر شهر ديسمبر بموسم الرياض على مسرح محمد العلي.