الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| طارق حامد يقترب من العودة لقائمة منتخب مصر في كأس الأمم

الرئيس نيوز

اقترب طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من العودة إلى قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا والمقرر إقامتها خلال شهر يناير المقبل في الكاميرون، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية استبعاد اللاعب لأسباب فنية من قبل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة.

وتدخل مسؤولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية وطلبوا من كيروش إعادة النظر في مستقبل طارق حامد من الانضمام إلى صفوف الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا، وهو الأمر الذي بدأ كيروش في دراسته خاصة بعد متابعة اللاعب في مبارتي الزمالك المقاولون العرب وغزل المحلة.

ويحسم كيروس مستقبل طارق حامد في منتخب مصر يوم السبت المقبل وذلك بعد متابعته خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حقيقة إعتزال طارق حامد دوليًا

وترددت أنباء وتقارير صحفية تؤكد أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك يدرس الاعتزال الدولي وذلك بعد استبعاده من قبل كيروش في بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا.

وقال مصدر مقرب من طارق حامد أن أنباء اعتزال اللاعب دوليًا أمر غير صحيح وأن اللاعب لن يفرط في مكانه داخل المنتخب خاصة أنه أحد أهو وأبرز العناصر الأساسية في مصر بخط الوسط.