الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد فضل: مصر لم تعد منتخب صلاح.. وكيروش يفكر كثيرا

الرئيس نيوز

أكد محمد فضل نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن مواجهة الفريق الوطني أمام الأردن في بطولة كأس العام شهدت خطط تكتيكية وتغيرات كثيرة، لافتا أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش قد أدخل أشياء جديدة على الكرة المصرية.

وقال فضل في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "كيروش مدرب اسمه كبير وفي البداية لم يضم محمد شريف وقفشة وحقق الفوز وبعدها لم يضم طارق حامد ورمضان صبحي ويحقق الفوز".

وأضاف: "كيروش أدخل أسماء جديدة على المنتخب؛ والمنتخب لم يعد منتخب محمد صلاح؛ بالتأكيد هو لاعب كبير وأفضل لاعب في العالم ولكنه لم يسجل أي أهداف مع كيروش".

وتابع: "لم تعد تشعر بغياب أي لاعب والمنتخب يعتمد على كل النجوم؛ وأرى أن المدرب يؤدي بشكل جيد والتغييرات والبطولة يسير فيها المدرب من أجل الحلم الأكبر وهو التأهل إلى كأس العالم".

وأوضح: "قبل مباراة الأردن كنت أتمنى بعض الأمور الفنية مثل مشاركة محمد شريف؛ وليس تقليلا من مروان ولكنها ناحية تكتيكه وكنت أرى أن يشارك زيزو في الجانب الأيمن".

واختتم: "كيروش تدارك الأمر ويقوم بتغييرات كثيرة؛ ويفكر كثيرا؛ أعتقد أن إدارة اللقاء في النهاية نتيجة جيدة؛ في اليوم التالي كان هناك مواجهة نارية بين المغرب والجزائر؛ وخلال مواجهة مصر للجزائر شاهدنا الروح الحقيقة".