الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هو الشخص الذي ظهر مع شيرين عبدالوهاب "حليقة الرأس" ؟

الرئيس نيوز

أثار ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب في الإمارات بلوك مفاجئ في "حلاقة شعرها" ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت قد تسربت صور لشيرين برفقة أحد الأشخاص قبل بدء حفلها في دبي، وهي حالقة الشعر تماما، ثم انتشرت الصور بعد ظهورها على المسرح بهذه الإطلالة الغريبة.

وبرغم الجدل الدائر حول ظهور شيرين عبدالوهاب بهذا المظهر، إلا أن الجميع لم يعرف من هو صاحب الصورة الذي كان برفقة شيرين عبدالوهاب قبل حفلها بوقت قصير.

"الرئيس نيوز" كشف عن هوية الشخص الذي قام بتسريب الصورة قبل اطلالة شيرين على المسرح المقام عليه حفلها، وهذا الشخص هو المنتج  والمخرج صلاح الياسري، والذي قد نظم تعاقدات الفنانين في معرض إكسبو 2020، ونجح في استقطاب الفنانين عبدالله الرويشد، محمد حماقي، ديانا حداد، حاتم العراقي، وأصيل أبوبكر، واسماء لمنور، والعديد من الفنانين العرب.

كما يستعد صلاح الياسري حاليا لتنظيم حفلاً غنائياً مع الفنان محمد رمضان في "إكسبو 2020 دبي" يوم 18 ديسمبر 2021، الى جانب تجهيزه وتعاقده مع الفنانين وليد الشامي يوم 14 ديسمبر الجاري، وتامر حسني يوم 23 ديسمبر.

وكانت شيرين قد ظهرت "حليقة الشعر" في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها على مسرح "مهرجان أم الإمارات" في أبوظبي، وشكلت مفاجأة كبيرة للجمهور الحاضر في الحفل، ولجمهور الوطن العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 وخلال حديثها على المسرح قائلت: "مبسوطة اني معاكم، ويا رب تقبوني بشكلي ده"، وأضافت : "أنا كده فوقت"، وسط صيحات الجمهور المتفاجئ بجرأتها والفرح بظهورها من جديد عبر "مهرجان أم الإمارات" من خلال شركة الياسري للإنتاج الفني متمثلة بالمخرج والمنتج صلاح الياسري، الذي أكد حماس شيرين في الكواليس للظهور أمام الجمهور بهذا اللوك الجديد، وقال : "الفنانة شيرين فنانة كبيرة وتحترم جمهورها، وكانت متحمسة للظهور بهذا اللوك (حليقة الشعر) قبل الحفل، ولسماع ومشاهدة ردة فعل الجمهور، والتي أبدت احترامها ومحبتها له، حيث أعربت أنها مشتاقة للغناء على مسرح مهرجان أم الإمارات".