الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021.. هنا الجدول كامل الآن

الرئيس نيوز


يرصد موقع الرئيس نيوز لمتابعيه الكثير من الخدمات التي توفرها الحكومة المصرية، في ظل اهتمامها بالتحول الرقمي وإتاحة تلك الخدمات عبر المواقع الرسمية للدولة، والتي منها معرفة موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021


ومن المقرر أن يبدأ صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ يوم ٢٢  ديسمبر على أن يستمر حتى يوم ٢٨ من ذات الشهر لكل العاملين بالدولة، وسط تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفقاً لكتاب دوري تصدره وزارة المالية.

كما تخصص وزارة المالية، صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمعلمين والمصالح الحكومية على أيام متعاقبة منعًا لازدحام مستحقيها من الموظفين والعاملين بالجهات المختلفة بالبنوك وأمام ماكينات الصراف الآلي، حيث يتم تقسيمها على مدار 5 أيام متتالية، بحسب الانتشار الجغرافي والمديريات التابعة لها في المحافظات.

وفي نفس السياق، أوضح طارق بسيونى، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

قد يهمك أيضا..

تفاصيل غلق كوبري الجيزة المعدني