الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حسن يوسف يعلق على تجاهله من مهرجان القاهرة السينمائي

الرئيس نيوز

كشف الفنان حسن يوسف؛ حقيقة غضبه من مهرجان القاهرة السينمائي لعدم توجيه الدعوة إليه من أجل الحضور أو التكريم.

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "حصلت على التقدير من الدولة خلال فترة حكم الرئيس المؤقت عدلي منصور وحصلت على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى مع عدد من زملائي الفنانين".

وأضاف: "أعتز بالتكريم لأنه من الدولة ووسام حصل عليه السيدة أم كلثوم وفاروق الباز وأحمد زويل وهو شيء يشرفني أن أكون في هذه القائمة وأي تكريم أخر يعتبر فكة ولا أهتم ولا أغضب ولا أتابع".

وتابع: "قرأت أخبار عن الدورة الأخيرة من الأخبار مثل حصول نيلي على الهرم الذهبي وتكريم كريم عبد العزيز ومحمد ممدوح الذي أحبه".

وعن ظهور رشوان توفيق ولبني عبد العزيز في الحفل الختامي للمهرجان قال يوسف: "دعوة رشوان توفيق في الأزمة التي يمر بها كانت في محلها وكذلك لبني عبد العزيز ظهورها بهذا الشكل الجميل أمر جيد وأول فيلم قمت بتمثيله كان أنا حرة وسعدت أنها بخير وصعدت على المسرح وهي إنسانة تستحق التكريم".

وأوضح: "الفنانة بشرى تواصلت مع عمر نجلي لدعوتنا إلى مهرجان الجونة العام قبل الماضي وقالت لا يوجد جناح شاغر فسوف نحجز لكما غرفة".

واختتم: "بشرى لا يوجد سوى غرفة واحدة لك ولوالدك وعمر نجلي اعتذر بالنيابة عني؛ وعمر حكى لي القصة لاحقا بعد المهرجان وتعاملنا مع الأمر بفكاهة".